• ×

05:20 صباحًا , الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

بآلية عمل جديدة وبعيد عن الروتين والبيروقراطية .. مقهى الباحة الثقافي يلتئم من جديد مطلع الشهر المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (الفرشة) - الباحـة:

يعود مقهى الباحة الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة مجدداً مطلع الشهر المقبل بالقيام بتجربة مختلفة من خلال استقطاب مشاركات في كافة المجالات الثقافية والفنية والأدبية.
وعقد أول أمس الاجتماع التحضيري الأول لانطلق فعاليات المقهى وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل الثقافية بالجمعية بحضور عدد من المثقفين والمهتمين الذين أكدوا على أهمية البعد عن الروتين والبيروقراطية والالتزام بالأهداف العامة للجمعية وعدم الخروج عن الإطار الرسمي وتحديد آلية عمل واسعة وشاملة وقد أبدى المشاركون في المقهى استعدادهم للعمل بروح الفريق الواحد والأخذ بعنصر المنافسة الشريفة.
من جانبه أوضح المشرف على المقهى مهدي الكناني أن الاشتراك في المقهى لا يقتصر على أسماء معينة من أبناء المنطقة فالمجال مفتوح أمام الجميع للإسهام في الحراك الثقافي والذي هو من الأهداف العامة للمقهى إضافة إلي التعريف بمناشط وبرامج الجمعية وتبني ورعاية الموهوبين في الرواية والقصة القصيرة والشعر والفنون التشكيلية والتصوير الضوئي والمسرح، وأشار إلي أن المقهى سوف يحتل منزلة في نفوس المهتمين بالثقافة فهو لا يتقيد بنظام صارم فهو تجمع حميمي تأتي الأفكار وأراء من خلاله .
فيما وعد مدير الفرع علي البيضاني بالعمل على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تصاحب هذا المشروع الثقافي وكذلك تشكيل ثقافة الحضور لدى المتلقي وتعاون في تهيئة المكان وتوفير الصحف وخدمة الانترنت وفتح المكتبة .
وفي ختام الاجتماع تم التأكيد علي البدء الفعلي للمقهى خلال الشهر القادم من خلال طرح بعض الأسماء من آجل استضافتها خلال الدورة الأولي لمقهى الباحة الثقافي بجمعية الثقافة والفنون.
بواسطة : alfarsha
 0  0  818
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 صباحًا الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019.