• ×

11:47 صباحًا , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

يعمل سائق ليموزين ويسهل تبادل الهدايا و\"قصاصات الأرقام\" .. الإطاحة ببنجلاديشي أسس لعلاقات محرمة بين شبان وفتيات بالباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (الفرشة) - الباحـة:

تكشفت معلومات عن قيام وافد بنجلاديشي بتأسيس علاقات محرمة بين شبان وفتيات في الباحة.
ووفقا للمعلومات فإن العامل البنجلاديشي وهو في العقد الثاني من عمره عمل سائق ليموزين في أحدى الشركات بطريقة نظامية واستغل نشوء علاقات بينه وبين زبائنه طالبي خدمة الليموزين وبدأ يعمل وسيطاً لعلاقات محرمة بين شباب وفتيات ربطته بهم ظروف العمل.
ومضى البنجلاديشي في هذا الطريق ردحاً من الزمن ظاناً أنه بمنأى من الرصد ومن ثم المحاسبة على ما اقترفت يداه، ولكن هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر كانت عيناً عليه حتى وقع في قبضتها وفي يده قصاصة بها رقم هاتف شاب كان يود تسليمه إلى فتاة من إحدى العوائل التي يقوم بتوصيلها مقابل مبلغ مالي.
البداية حسبما ذكر المتحدث الإعلامي بفرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة الشيخ عبده بن صالح محسن لـ(الفرشة) تعود إلى معلومات توفرت للهيئة بأن الوافد يستغل نقله لبعض العائلات في تأسيس علاقات محرمة بين بعض الشباب والفتيات وتسهيل تبادل الهدايا بينهما.
وأوضح الشيخ محسن أنه وبعد التحري والتأكد من البلاغ تم متابعته من قبل هيئة مدينة الباحة إلى أن تمت الإطاحة به خلال قيامه بإيصال عائلة إلى أحد الأسواق وبحوزته قصاصة بها رقم هاتف شاب كان متواجداً بالسوق أخذه منه وقام بإيصالها للفتاة التي تنتمي لنفس العائلة التي كانت برفقته، فتم القبض عليه وعلى الشاب وأحيلا إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.
بواسطة : alfarsha
 0  0  839
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 صباحًا الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018.