• ×

02:05 مساءً , الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019

السائق: أقوم بنقلهن وبينهن أختي هيئة المخواة تحتجز ناقل المعلمات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
(الفرشة) - الباحة:

وقفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المخواة في السابعة من صباح أمس شابا في العقد الثالث من عمره أثناء نقله لمعلمات بدعوى عدم وجود محرم وظل الشاب محتجزاً بمكتب الهيئة حتى الثالثة عصراً , فيما قام شقيق معلمة بنقلها هي وزميلاتها إلى عملهن. وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة الملازم أول عبد الناصر على الغامدي إنه تم القبض على الشاب من قبل هيئة محافظة المخواة في الطريق العام وهو يقوم بإيصال معلمة بحجة أنه في خلوة شرعية ولا يوجد محرم للمعلمة وتم القيام بالإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالة ومن ثم تحويله إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمخواة.
وأوضح الشاب أنه يقوم بنقل المعلمات ومنهن أخته التي تعمل بالمظيلف ثم يواصل مسيرته إلى ناوان على طريق سريع يشهد حركة مرورية كثيفة حتى المدرسة بناوان والتي تقع على الطريق نفسه , وأن الهيئة قد أوقفته قبل فترة وطلبت منه محرما وأطلقته في حينه.
وأشار إلى أنه تم استدعاء اثنتين من المعلمات لفرع هيئة التحقيق و أكدتا صدق كلامي ومنهما المعلمة الأخيرة التي حضرت مع ولي أمرها وأيدا كلامي وقالت لا يوجد لنا أي أحد ينقلنا وهو بمثابة ابني ونحن نسير في مكان عام . \"الوطن\" اتصلت على مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة الشيخ علي بن صالح الشمراني فأكد أنه لم يطلع على تلك الحالة , حيث كان يقوم بجولة في محافظة المندق .
بواسطة : alfarsha
 1  0  585
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 مساءً الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019.