• ×

05:13 صباحًا , الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

نائب أمير الباحة يتفقد كلية العلوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
(الفرشة) - الباحة:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة أمس مقر كلية الباحة الأهلية للعلوم واطلع على الإنشاءات والإصلاحات التي نفذتها الكلية مؤخراً.وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية عميد الكلية الدكتور عبدالله بن محمد مله ووكيل الكلية وأعضاء هيئة التدريس وعدد من المسؤولين بالمنطقة. بعد ذلك قام سموه بجولة على معامل اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وقاعات الدراسة ومكاتب أعضاء هيئة التدريس. ثم قام سموه بافتتاح قاعة الأمير فيصل بن محمد بن سعود حيث قص الشريط واستمع إلى شرح عنها والتي تضم المسجد والمكتبة المركزية والبوفيه والصالة المخصصة لممارسة الأنشطة المتنوعة.

وتخلل الزيارة كلمة لعميد الكلية أشاد فيها بالدعم الكبير الذي تلقاه الكلية من سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز كلمة عبر فيها عن سعادته وسروره بما شاهده من منجزات ومشاريع حققتها الكلية على مختلف الأصعدة الإدارية والفنية والأكاديمية, مشيداً بجهود القائمين على الكلية في تحقيق هذه الإنجازات. واستعرض سموه في كلمته مراحل إنشاء الكلية وما واجهته من صعوبات حتى وصلت إلى مراحل متقدمة من التطور والتي اعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي وأصبحت منافساً لأفضل الكليات على مستوى المملكة, مشيراً سموه إلى الأعمال التطويرية التي تقوم بها الكلية من أجل تلبية رغبات أبنائنا الطلاب التي كان آخرها افتتاح تخصصين جديدين هما قسم المحاسبة وقسم نظم المعلومات إلى جانب اعتماد برنامج الماجستير للطلاب الخريجين الراغبين في مواصلة دراستهم.

وقال: إن أجور الدراسة في الكلية منخفضة جداً من أجل نفع أبنائنا الطلاب في المنطقة، كما أن الكلية تعمل من أجل إيجاد فرص عمل للطلاب بعد التخرج من خلال الاتصال بالشركات والمؤسسات الكبيرة في جميع مناطق المملكة لمعرفة ما تحتاجه من الكوادر البشرية وتزويد تلك الشركات بما يتميز به طلاب الكلية.

رافق سموه خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود المشرف على المعاملات الإلكترونية مدير عام الحقوق الخاصة بالإمارة ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبدالله السرحان ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.
بواسطة : alfarsha
 0  0  581
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019.