• ×

05:39 صباحًا , الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

فيصل بن محمد: 90% من الخريجين وجدوا وظائف وأكملوا الماجستير بكلية الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (الفرشة) - الباحة:

أكد وكيل إمارة منطقة الباحة الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود أن الاجتماع القادم مع أمناء الكلية ستتم من خلاله مناقشة دراسة الماجستير في الكلية والتي ستكون الأولوية بها لطلاب كلية الباحة للعلوم وأن 90% من الخريجين وجدوا وظائف جيدة جدا في عدد من المرافق الحكومية والأهلية بالمملكة.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لكلية الباحة للعلوم أمس مطالباً بأن يتم تحديد مستوى أعضاء هيئة التدريس وكذلك الطلاب ليقف شخصيا على المستوى العام للكلية.
وأكد أن رسوم الكلية تعتبر الأقل على مستوى المملكة بين الكليات الأهلية، ثم تطرق إلى تاريخ إنشاء الكلية وبداياتها موجها الشكر والتقدير للدكتور عبدالله مله ولجميع منسوبي الكلية على ما يقدمونه لتطوير الأداء التربوي والتعليمي بها مؤكدا أن الكلية ستقيم دورات تأهيلية للمؤسسات الحكومية والأهلية في المنطقة حسب احتياجاتها.
وتفقد الأمير فيصل بن محمد خلال جولته قاعات الكلية وأقسامها ثم افتتح قاعة الأمير فيصل بن محمد التي تضم مكتبة ومصلى ومكتب خدمات الطالب وأجهزة حاسب آلي وأماكن للترفية وبوفيه.
من جهة أخرى يفتتح الأمير الدكتور فيصل بن محمد مبنى شرطة مدينة الباحة وكذلك صالة الاجتماعات والمحاضرات بمقر مركز التدريب والتجنيد ظهر اليوم.
أوضح ذلك مساعد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة ملازم أول عبد الناصر محمد الغامدي مشيراً إلي أن صالة الاجتماعات تتسع لعدد 200 شخص جهزت بأحدث الإمكانيات.
بواسطة : alfarsha
 0  0  536
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 صباحًا الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019.