• ×

05:36 صباحًا , الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

الأمير فيصل بن محمد يتقدم المصلين بصلاة الاستسقاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
(الفرشة) - الباحة:

ادى جموع المصلين بمنطقة الباحة صلاة الاستسقاء صباح أمس يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة في مصلى العيدين بمحافظة العقيق .
وأم المصلين رئيس المحكمة العامة بمحافظة العقيق الشيخ عبدالله بن أحمد القرني الذي حث المصلين على تقوى الله في السر والعلن والإكثار من الاستغفار والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة كالزكاة والصدقات والدعاء والابتعاد عن ارتكاب الآثام والمعاصي.
وقال // لقد أخبرنا المصطفي عليه الصلاة والسلام أنه ما وقع بلاء إلا بذنب ولا رفع إلا بتوبة وباب التوبة مفتوح حتى تطلع الشمس من مغربها ومهما تكاثرت المعاصي واستحكمت الغفلات فلا قنوط من رحمة فاطر الأرض والسموات وهو سبحانه رؤوف رحيم بعباده // .
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يؤلف بين قلوب المسلمين وأن يجمعهم على الحق وعلى العمل بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وأن يغيث العباد والبلاد بالمطر لينبت به الزرع ويدر الضرع .
كما دعا الله أن يغيث القلوب بطاعته وأن يحفظ لهذه البلاد وسائر بلاد المسلمين الأمن والاستقرار وأن يجنب بلادنا وسائر بلاد المسلمين المحن والمصائب والفتن وأن يمن علينا بعطائه ونعمائه.
بواسطة : alfarsha
 0  0  638
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:36 صباحًا الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019.