• ×

02:28 مساءً , الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

مديرة مجمع تعليمي تجبر طالبات الصفوف الأولية على الحضور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
(الفرشة) سبق - الباحة :

أصرت مديرة مجمع قرن ظبي التعليمي بمنطقة الباحة ( تحتفظ سبق باسمها) على حضور طالبات المرحلة الابتدائية الصفوف الأولية إلى المجمع رغم ركام الأتربة والصيانة الكاملة للمجمع، إضافة لانقطاع الماء عن المجمع لمدة شهر كامل قامت خلاله الطالبات والمعلمات بشراء المياه لسد احتياجاتهن , وقد زاد الأمر صعوبة الأحوال الجوية الباردة والممطرة. ورغم هذه المعاناة المستمرة فإن ذلك لم يشفع لدى مديرة المدرسة بالسماح لطالبات الصفوف الأولية بعدم الحضور بعد انتهاء المناهج الدراسية.

ووفقا للمعلومات , قد قدمت 17 معلمة وادارية في المجمع شكوى طالبن فيها بالتحقيق مع المديرة نظراً لما يعانينه من سوء تعامل من قبلها، واستخدامها الصلاحيات الإدارية لمعاقبة المعلمات والإداريات، وتهديدهن المستمر بالإنذار ولفت النظر. وأكدت المعلمات في شكواهن أن مديرة المجمع تتلفظ عليهن أمام الطالبات في سابقة هي الأولى من نوعها في التعليم, بالإضافة لتحميل المعلمات مسؤولية غياب الطلبات وإجبارهن على الاتصال بهن في المنازل وإجبارهن على الحضور رغم انتهاء المناهج ووجود صيانة كاملة في المجمع تتزامن مع الأجواء الممطرة والباردة في المنطقة.

وتقول المعلمات في الشكوى إن المديرة كثيراً ما تتهم المعلمات بالكذب أمام الطالبات وتتهكم بهن بالإضافة للتعليق على دفاتر التحضير بالقلم الأحمر والتعامل معهن وكأنهن طالبات.

وتشير المعلمات إلى أنه سبق أن تم رفع عدد من الشكاوى ضد المديرة إلى إدارة تعليم البنات بمنطقة الباحة حول هذه التجاوزات دون أية استجابة. وتتساءل المعلمات عن هذا الصمت من قبل إدارة التعليم, وعدم أخذ شكواهن بعين الاعتبار رغم علم إدارة التعليم بوضع الصيانة في المجمع . وامتد التساؤل حول مصير الشكاوى الكثيرة من قبل المعلمات والإداريات في المجمع من التصرفات غيرالمسؤولة من قبل مديرة المجمع والفوقية التي تتعامل بها مع الجميع.
بواسطة : alfarsha
 0  0  611
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:28 مساءً الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019.